-->
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أسبانية تروج للبن اليمني في كوستريكا

أسبانية تروج للبن اليمني في كوستريكا:

أسبانية تروج للبن اليمني في كوستريكا


وصفت سيدة أسترالية مهاجرة في القارة الأمريكية الجنوبية البن اليمني بأنه (مثل الذهب)، وأنها من كثر ما نصحت الزبائن الذين يرتادون محل البن خاصتها بتجريب طعم البن اليمني، بات من أكثر الأصناف رواجاً في المدينة التي تقطنها.

فالسيدة (ميندي فيلدمان Mindy Feldman) بعد أن هاجرت إلى أمريكا الجنوبية، واستقر بها الأمر في كوستريكا فتحت مستودعا لبيع القهوة، التي تنتجها مزارع كوستريكا الشهيرة، وتقول أنها كانت تعتقد أن البن الكوستريكي هو أفضل أنواع البن في العالم، إلى أن اكتشفت (سحر البن اليمني).

وتذكر السيدة فيلدمان في لقاء نشرته إحدى صحف (كولورادو) يوم 17 سبتمبر أنها اكتشفت تلك الحقيقة أثناء زيارة قام بها إلى بيتها كلا من السفيرة السويسرية والسفير الإسرائيلي، تحدثا خلالها حول أصناف البن في العالم وأفضل أنواعه.

وتضيف: أن السفيرة السويسرية قالت أنها لم تتذوق أفضل من قهوة سريلانكا، فرد عليها السفير الإسرائيلي: (إن القهوة الوحيدة التي هي أفضل من السريلانكية، والتي لم يسبق لي أن تذوقت ما هو أفضل منها هي القهوة اليمنية).

وتذكر فيلدمان أنها ترددت إلى مسامعها عبارات مماثلة عن البن اليمني، الأمر الذي دفعها إلى طلب كمية منه لتجربته، فاكتشفت (النكهة الفريدة التي يتمتع به هذا الصنف من البن خلافاً لكل ما تذوقته من قبل)، وتشير إلى أنها أخذت عندما تكون في السوق وتجد أناس يريدون شراء قهوة (أخذت أنصحهم بشراء البن اليمني).

وتروي أيضاً: أنها أخذت تخلط لزبائنها كمية من البن اليمني مع البن الكوستريكي من أجل تجربة الطعم الجديد، واكتشاف (سحر النكهة)، مضيفة: (أنه مثل الذهب)، وأنها باتت تحرص على تقديمه لكل صديق أو صديقة يزورونها للبيت.

وتؤكد ميندي فيلدمان أن البن اليمني أخذ ينتشر بشكل مثير، ومبيعاته تزداد ، منافساً بذلك العديد من الأصناف المحلية التي طالما تعود السكان المحليون على استهلاكها منذ عشرات السنين.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

بن اليمن Yemen Coffee

2016